عنوان IP الخاص بك 18.232.179.5
موقع United States (US), Ashburn

ما هو عنوان IP الخاص بي

ما هو عنوان IP الخاص بي؟

يخصص موفر خدمة الإنترنت (ISP) لكل مستخدم عنوان IP فريدًا. كل جهاز متصل بالإنترنت له عنوان IP فريد. جهاز الكمبيوتر الخاص بك به واحد ، والموجه الخاص بك به واحد ، والمودم اللاسلكي أو مودم ADSL / الكبل به واحد ، وهكذا.

كيف يمكنني معرفة عنوان IP الخاص بي؟

يمكنك العثور على عنوان IP الخاص بك عن طريق فتح المتصفح وكتابة "What is my IP" أو "MyIP Address" في شريط العناوين. سيُظهر لك ذلك المعلومات المرتبطة بعنوان IP الخاص بك.

يمكن أن تساعدك على حماية نفسك من الجرائم الإلكترونية والمخاطر الأخرى عبر الإنترنت.

تشرح هذه المقالة الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام عنوان IP الخاص بك لتحديد موقعك ومعرفة المزيد عنك.

ماذا يخبرك عنوان IP الخاص بك؟

عنوان IP الخاص بك هو رقم فريد يتم تعيينه تلقائيًا لكل جهاز متصل بالإنترنت. يتم استخدام هذا الرقم بواسطة خوادم الويب وخوادم البريد الإلكتروني وجميع أنواع الأجهزة. يتم استخدامه أيضًا لتحديد هويتك بشكل فريد عند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو إذا كنت تستخدم اتصال Wi-Fi عام في أحد المقاهي.

ما هو استخدام عناوين IP؟

يساعد في منع سرقة الهوية ، ويمكن لعناوين IP استخدامه للمساعدة في تحديد خادم أو موقع ضار ، ويستخدمه مزودو خدمات الإنترنت لمراقبة أنماط الاستخدام ، ويمكن لعناوين IP استخدامه للمساعدة في تتبع مصدر البريد العشوائي.

ما هي المعلومات التي يحتوي عليها عنوان IP الخاص بك؟

أول شيء سيحتوي عليه عنوان IP الخاص بك هو رمز الدولة ، ولن تحتاج إلى معرفة ما هو. هذا لأنه في معظم الأوقات ، ليس من مسؤوليتك تتبع هذه المعلومات ، كما يحددها مزود خدمة الإنترنت ومزود الإنترنت الخاص بك.

يحتوي عنوان IP الخاص بك على ثلاث مجموعات من الأرقام:

عنوان شبكتك:

عنوان الشبكة الخاص بك هو الجزء الأول من عنوان IP الخاص بك. عادة ما يكون رقمًا بين 0 و 255 (ما إذا كان موفر خدمة الإنترنت الخاص بك يخصص 0 إلى 254 لمستخدمين مختلفين). الرقم يمثل موقعك الفعلي داخل العالم. يمكن أن يكون عنوان الشبكة الخاص بك رقمًا يزيد عن 255 ، مما يعني أنه تم تخصيص أكثر من عنوان لجهازك.

اسم مضيفك:

اسم المضيف الخاص بك هو ما يعرفه معظم الناس باسم اسم الكمبيوتر الخاص بهم. هذا هو الاسم الذي يظهر أعلى الشاشة عند الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاحقًا ، يمكن أيضًا استخدام اسم المضيف الخاص بك لتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الأجهزة الأخرى ، مثل جهاز التوجيه والطابعة والهاتف الذكي.

عنوانك الفعلي:

عنوانك الفعلي هو الجزء الأخير من عنوان IP الخاص بك. يحتوي العنوان على معلومات حول موقع جهازك. على سبيل المثال ، قد يتضمن رقم الشقة ، واسم الشارع ، والمدينة ، والمقاطعة ، والمنطقة ، والبلد ، والقارة ، وحتى الولاية.

لمعرفة المزيد حول المعلومات التي يحتوي عليها عنوان IP الخاص بك ، تحقق من هذا الموقع.

في الختام ، من الأفضل التحقق من عنوان IP الخاص بك من خلال موقع ويب تابع لجهة خارجية مثل هذا الموقع أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، حتى تكون واثقًا من أنك متصل بالموقع الصحيح.

تحقق أيضًا من أداة بحث IP المجانية الخاصة بنا.

Cookie
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به.

What Is My IP Address?

Best tools for your day-to-day usage!

Your IP Address 18.205.176.39
Location United States (US), Ashburn

What Is My IP Address?

What is my IP address?

The Internet Service Provider (ISP) assigns each of its users a unique IP address. Every internet-connected device has a unique IP address. Your computer has one, and your router has one, your wireless modem or ADSL/Cable modem has one, and so on.

How do I find out what my IP address is?

You can find your IP address by opening your browser and typing "What is my IP" or "MyIP Address" into the address bar. That will show you the information associated with your IP address.

It can help you protect yourself against cybercrime and other online dangers.

This article explains the various ways in which you can use your IP address to identify your location and find out more about you.

What does your IP address tell you?

Your IP address is a unique number that is automatically assigned to each device connected to the internet. This number is used by web servers, email servers, and all sorts of devices. It is also used to uniquely identify you when you make online purchases or if you use a public Wi-Fi connection at a coffee shop.

What is the use of IP addresses?

It helps prevent identity theft, IP addresses can use it to help identify a malicious server or site, ISPs use it to monitor usage patterns, and IP addresses can use it to help track the source of spam.

What information does your IP address contain?

The first thing that your IP address will contain is the country code, and you don't need to know what it is. That is because most of the time, it is not your responsibility to keep track of this information, as your ISP and your internet provider determine it.

Your IP address contains three sets of numbers:

Your Network Address:

Your network address is the first part of your IP address. It is usually a number between 0 and 255 (whether your ISP assigns 0 to 254 to different users). The number represents your physical location within the world. Your network address can be a number over 255, which means your device is assigned more than one address.

Your Host Name:

Your hostname is what most people know as their computer name. That is the name that appears at the top of the screen when you connect to your computer. Later, your hostname can also be used to identify your computer by other devices, such as your router, printer, and smartphone.

Your Physical Address:

Your physical address is the final part of your IP address. The address contains information about the location of your device. For example, it may include an apartment number, a street name, a city, a county, a region, a country, a continent, and even a state.

To see more about the information that your IP address contains, check this site.

In conclusion, it is best to check your IP address with a third-party website such as this one or your internet service provider, so you can be confident that you are connecting to the right website.

Also, check out our Free IP Lookup Tool.

 

Cookies!

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. If you continue to use this site we will assume that you are happy with it.